-->

استخدام لوحات الرسائل للترويج لعملك






هنا يجتمع الأشخاص المهتمون بالموضوع لمناقشة موضوعات مثل العثور على وظيفة حيث يكون العمل من المنزل خيارًا، والعمل وفقًا لجدول أطفالك وإنشاء مكتب منزلي والتعامل مع الأصدقاء أو العائلة الذين لا يحترمون ساعات عملهم، ودفع الضرائب على المهام المستقلة

يمكن لمالك الأعمال الذي يشارك بنشاط في لوحة الرسائل هذه أن ينتهز الفرصة لنشر رابط إلى موقعه على الويب عندما يكون ذا صلة ويقدم شيئًا ذا قيمة للمحادثة، هذا يستحق ذلك لأن لوحة الرسائل تتميز بتركيز عالٍ من أعضاء الجمهور المستهدف.

عند استخدام لوحات الرسائل للترويج لعملك من المهم التأكد من اتباع القواعد المرتبطة بلوحات الرسائل. قد تفرض لوحات الرسائل قيودًا بشأن نشر الروابط، وقد يؤدي عدم الامتثال لهذه القيود إلى إزالتك من لوحة الرسائل لهذا السبب.

من المهم أن يقرأ أي شخص مهتم باستخدام لوحات الرسائل للترويج لأعماله اتفاقية المستخدم بعناية للتأكد من أنه لا ينتهك أيًا من القواعد من المهم أيضًا استخدام الحس السليم عند الترويج لعملك على لوحة الرسائل

فقط لأن القواعد لا تقيد نشر الروابط لا يعني أنه يجب عليك إرسال بريد إلكتروني غير مرغوب فيه إلى المنتدى باستخدام الرابط الخاص بك، حاول تضمين رابطنا فقط عند الاقتضاء، سيمنع هذا مستخدمي لوحة الرسائل من افتراض أن الرابط الخاص بك مجرد رسائل غير مرغوب فيها.

أخيرًا عند استخدام لوحات الرسائل للترويج لعملك من المهم أن تكون مهذبًا لمستخدمي لوحة الرسائل الآخرين وأن تحتفظ بجميع المنشورات الاحترافية.

هذا أمر مهم لأنك وشركتك من المرجح أن تؤخذ على محمل الجد إذا تصرفت بشكل احترافي ومسؤول، يجب عليك الحفاظ على هذه الدرجة من الاحتراف حتى في المنشورات التي لا تتضمن رابط عملك

هذا مهم لأن المشاركين الآخرين في لوحة الرسائل سيتذكرونك باسم المستخدم الخاص بك ومن غير المحتمل أن يأخذوك على محمل الجد إذا كنت قد نشرت من قبل منشورات مسيئة أو غاضبة أو غير دقيقة، لهذا السبب من المهم أن تعمل كممثل لشركتك في جميع الأوقات.
MOhamed hassan
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع LIVE MARKETING .

جديد قسم : طبيعة التسويق عبر الإنترنت

إرسال تعليق