-->

القائمة البريدية والبريد الإلكتروني لإستهداف الجماهير


يجب أن تتضمن القائمة البريدية لدوراتك عبر الإنترنت أو دورات البريد الإلكتروني بشكل أساسي أعضاء جمهورك المستهدف، يمكن تحقيق ذلك من خلال تقديم الدورة كتنزيل عبر الإنترنت حيث لا يشارك سوى مستخدمي الإنترنت المهتمون بالدورة .

أو فقط عن طريق إرسال الدورة بالبريد الإلكتروني إلى المستلمين الذين عبروا عن اهتمامهم على وجه التحديد بتلقي المزيد من المعلومات حول منتجاتهم و الخدمات وقد أرسلوا عنوان بريدهم الإلكتروني لهذا الغرض.
بمجرد أن تقرر موضوعًا لدورتك عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني، ابحث عن كاتب مؤهل لإنشاء محتوى الدورة التدريبية عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني، سيساعد ذلك في منح نسختك مظهرًا أكثر احترافية، يمكن للكاتب مساعدتك من خلال إنشاء نسخة مفيدة ومفيدة لقرائك .

ولكنها أيضًا مكتوبة بشكل جيد وواضحة وموجزة وسهلة الفهم. إذا كان موضوعك المتخصص على درجة عالية من التخصص، فقد تحتاج إلى تزويد الكاتب بمعلومات المنتج والمواد البحثية للتأكد من أن المحتوى غني بالمعلومات ودقيق، بالإضافة إلى ذلك يجب عليك مراجعة المحتوى بمجرد اكتماله للتحقق من الدقة.

عند توزيع دورة البريد الإلكتروني الخاصة بك أو بدء الدورة التدريبية الخاصة بك عبر الإنترنت من المفيد طلب التعليقات من المستخدمين في نهاية الدورة.

هذا أمر طوعي تمامًا، ولكن عندما يرد المستخدمون، يمكنهم تزويدك بتعليقات مفيدة ستكون مفيدة للغاية إذا كنت تنوي إطلاق حملة تسويق مماثلة في المستقبل.

REEM MAGDI
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع LIVE MARKETING .

جديد قسم : أهمية التسويق عبر الإنترنت

إرسال تعليق